اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم في الاتجار بالبشر.. والقضاء الإداري ينظر دعوى وقف مرتضى منصور 4 سنوات

دفتر أحوال المحاكم
دفتر أحوال المحاكم

جولة جديدة تشهدها ساحات محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، تبدأ من داخل الدائرة 15 جنايات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حيث تنظر ثاني جلسات محاكمة كلا من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة المتهمين فيها بـالاتجار بالبشر.

وكشف أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجنى عليهن الطفلتان ملك س وحبيبة ع واللتان لم يتجاوزا الثامنة عشرة من العمر، والمدعوة روان س والمدعوة سارة ج وأخريات وذلك بأن استخدمهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي" يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن "على مجموعة تسمى لايكي الهرم" أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

دعوى وقف مرتضى منصور 4 سنوات

ننظر محكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، والتى طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادى الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادى.

واختصمت الدعاوى التى حملت أرقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وكانت اللجنة الأولمبية، أعلنت فى 4 أكتوبر الماضي، منع رئيس نادى الزمالك أربع سنوات عن مزاولة أى نشاط رياضى، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له.

دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيه

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، دعوى قضائية من مدير شركة إنتاج يطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه.

وقال المستشار هيثم عباس، إنه وكيلًا عن شريف زلط، مدير شركة إنتاج فني، أقام دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، جاء فيها أن موكله تعاقد مع "الدسوقي" لأداء "دور" في مسلسل أذيع في رمضان 2020 وتقاضى أجره كاملًا.

وأضاف "عباس" في دعواه أنه فوجئ بقيام الفنان شريف الدسوقي يُصرح خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" مدعيًا أن مدير الإنتاج (المدعي) لم يسلمه أجره كاملًا.

وأشار إلى أن موكله تضرر أدبيًا وماديًا جراء التصريحات السالفة، لذا أقام الدعوى القضائية يطالب التعويض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون