المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ماذا ورد بالتقرير الطبي في واقعة طفل دار السلام المصاب طعنا بمطواة على يد آخر؟ (مستند)

أهل مصر
المجني عليه
المجني عليه

حصل «أهل مصر» على صورة ضوئية من التقرير الطبي الخاص بالطفل "زياد وليد م أ"، 14 سنة، الذي تعرض للطعن باستخدام آلة حادة (سلاح أبيض)علي يد طفل بمنطقة دار السلام نشبت بينهم مشادة كلامية، لدفاعه عن فتاة تعرضت للتحرش.

التقرير الطبي

وكشف التقرير أن المصاب حضر إلى المستشفى بإدعاء إصابته المنوه عنها، مؤكدًا أنه بعد عمل الاشعات والتحاليل اللازمة، تبين أن المذكورلاا يعاني من أي إصابة بالأعضاء الداخلية، وتم حجزه تحت الملاحظة وخروجه خروج تحسن من مستشفى 185 طوارئ بقصر العيني.

البداية عندما تلقى العميد إيهاب المعزاوي مأمور قسم شرطة دار السلام إشارة من مستشفيات قصر العيني، تفيد بوصول (طفل، 14 عامًا، مقيم بدائرة القسم) مصابً بجرح طعني بالبطن وآخر بالذراع باستخدام آلة حادة (سلاح أبيض).

وبسؤال والدة المجني عليه، اتهمت طفل آخر بالاعتداء على نجلها باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة دار السلام إلى صحة الواقعة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين طفلين يبلغان من العمر 14 عامًا تطورت بينهما بقيام المتهم بالاعتداء على الأول طعنًا باستخدام سلاح أبيض "مطواة" ما نتج عنه إصابة بجرح طعني بالبطن وجرح قطعي بالذراع، تم نقله المستشفى.

عاجل
عاجل
جو الأسبوع .. حالة الطقس من الأربعاء 23 إلى الاثنين 28 يونيو ٢٠٢١ (خريطة)