المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المتهم بذبح والده في الهرم يجري معاينة تصويرية حول جريمته

أهل مصر
جريمة قتل- صورة أرشيفية
جريمة قتل- صورة أرشيفية

اصطحب فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، المتهم بذبح والده المُسن وتهشيم رأسه داخل منزلهم بمنطقة الهرم بسبب خلافات أسرية بينهم، لمكان الحادث لإجراء معاينة تصويرية حول كيفية ارتكابه للواقعة.

وكان شارع المنفى بمنطقة الهرم، شهد حادثا مأسويا في نهار رمضان، بعدما أقدم شاب على ذبح والده المسن المريض، وألقى القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وأظهرت التحريات الأولية لمباحث الجيزة، أن المتهم طلب من والده مساعدته في الزواج، إلا أن الأخير رفض بسبب عدم قدرة الابن على الإنفاق حيث أنه بدون عمل، ونشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى حد قيام الابن بإحضار سكين وذبح به والده المسن، وأنهى حياته في الحال، وفر بعدها هاربا من الشقة.

وتوصلت تحريات إلى مكان اختباء المتهم، ونجحت مأمورية أمنية في القبض عليه، واعترف بجريمته النكراء، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأجرت النيابة العامة معاينة لمسرح الحادث، واستمعت لأقوال الابن الأكبر للمجني عليه، والذي أشار إلى أنه عاد من عمله ليكتشف جثة والده صاحب الـ 61 عاما، غارقا في دمائه، فأسرع بإبلاغ الشرطة، ودلت المعاينة على عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وأفاد الابن الأكبر بأن والده مريض بتليف الكبد.

وواجهت النيابة العامة الابن المتهم بما أسفرت عنه تحريات المباحث، فانهار واعترف بالحادث، مبررا: "طلبت منه يجوزني وهو رفض فقتلته"؛ لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.