اعلان

حكاية أمل ضحية الخيانة.. تحول صديقها إلى ذئب بشري واغتصباها مع آخر بالمعادي

أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة المعادي حادثا مؤلما، لفتاة وضعت ثقتها في اثنين من أصدقائها الشباب، لكنهما يم يكونا أهلا لتلك الثقة، حيث غدر بها الصديقين واستغلا الصداقة لإشباع غرائذهما الجنسية، حينما قررا اغتصاب الضحية ما يقرب من 24 ساعة.

بدأت القصة المؤسفة عندما هاتفت الفتاة أحد المتهمين لرغبتها في اقتراض مبلغ نقدي منه، فتقابل معها واصطحبها إلى إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المعادي، وأوهمها بتلبية رغبتها حتى وصل إلى العقار الذي شهد اغتصاب الضحية، وصعدت "أمل" صاحبة الـ27 عاما، وما إن دخلت إلى إحدى الشقق السكنية حتى أمسك بها الجاني وأدخلها إحدى الغرف وخلع ملابسها عنوة وصورها بواسطة هاتفه الخلوي، وهي تقول: "أنت هتعمل إيه؟ حرام عليك"، وبعدها اغتصبها الذئبان البشريان وسرقا نقودها التي كانت بحقيبتها كرها عنها، قبل أن ينقذها أحد الجيران.

بجسم منهك ودموع تغسل جبينها تفيض من عينيها، خرجت الفتاة، تلملم، ملابسها، خوفا من افتضاح أمرها، لتتجه إلى قسم شرطة المعادي، في التاسعة صباحا، حيث بدت الأجواء هادئة داخل أروقة قسم الشرطة، لتحرر لفتاة محضرا بتعرضها للخطف والاغتصاب على يد "مجدي .م.ع" يبلغ من العمر 46 عاما، (موظف)، و"محمود. م" يبلغ من العمر 24 عاما، (سائق).

بالبحث تمكن من ضبط المتهمين وبحوزة الأول هاتف خلوى، وبفحصه تبين وجود صور ومقاطع مرئية للمجني عليها ومواجهة المتهمان أقر بارتكابهما للواقعة، وخضعوا للتحقيق أمام نيابة جنوب القاهرة في القضية التي قيدت برقم 15406 لسنة 2020 جنايات المعادي، التي أمرت بإحالتهم الي محكمة جنايات القاهرة لمحاكمتهما بتهمتي الخطف وهتك عرضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً