مصادر قانونية: «سفاح الجيزة» وقع على قرار إحالته لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية

سفاح الجيزة- أرشيفية
سفاح الجيزة- أرشيفية

قالت مصادر قانونية إن قذافي فراج المعروف إعلاميًا بـ «سفاح الجيزة»، وقّع على قرار إحالته لمستشفى الأمراض النفسية، تنفيذا لقرار المحكمة بعرضه على مستشفى نفسي للتأكد من مدى مسؤوليته عن تصرفاته وسلامة قواه العقلية وقت ارتكابه لجرائم قتل زوجته وصديقه وشقيقة إحدى زوجاته وفتاة أخرى.

ومن المقرر أن يتم عرض موكله على مستشفى الأمراض النفسية خلال الأيام المقبلة، بعد مخاطبة النيابة العامة لمستشفى الأمراض النفسية في العباسية أو الخانكة، لتحديد موعد لاستقباله، وتم اصطحاب المتهم إلى النيابة العامة بالجيزة للتوقيع على قرار إيداعه بالمستشفى.

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد على يونس، عرض "سفاح الجيزة" على مستشفى الأمراض النفسية، خلال الجلسة الأخيرة، بناء على طلب محاميه، مع تأجيل محاكمته بشأن اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا إلى جلسة 23 سبتمبر المقبل.

أحال المستشار حماده الصاوي، النائب العام، المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب في قطاع غزة ستستمر سنوات