اعلان

تجديد حبس الجزار المتهم بذبح شقيقه بسبب علبة سجائر بالجيزة

المجني عليه
المجني عليه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس، حبس الجزار المتهم بقتل شقيقه ذبحًا بالسكين بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما داخل مسكنهم بسبب "علبة سجائر"، بمنطقة بنى السلامة التابعة لقسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم "طاهر.أ" يعمل جزارا، وشقيقه "أحمد.أ" جزار، بسبب إرسال القتيل لابن المتهم البالغ من العمر 6 سنوات لشراء "علبة سجائر"، مما أثار غضب المتهم وتطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة عنيفة قام خلالها المتهم بذبح شقيقه بالسكين داخل مسكنهم بمنطقة بنى السلامة التابعة لقسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بعرضه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول وفاته، كما صرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وتمكن رجال المباحث من ضبط السلاح المستخدم في الجريمة وإحرازه، كما انتقل فريق من النيابة العامة بصحبة المتهم وقام بتمثيل جريمته، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)