اعلان

جروح في البطن والصدر.. مناظرة النيابة لجثة قتيل بنزينة عين شمس

العثور على جثة
العثور على جثة
كتب : رجب يونس

كشفت مناظرة النيابة لجثة الشاب المقتول داخل محطة وقود على يد شخصين بسبب أولوية التزويد بعين شمس أن المجني عليه لقي مصرعه نتيجة إصابته بجروح في البطن والرقبة والصدر بسبب اعتداء المتهمين عليه بالضرب.

وقال المتهمين خلال التحقيقات، إن قتلهم المجني عليه كان بدون قصد، ودارت مشادة كلامية دارة بينهم تطورت إلى الاشتباك بالأيدي أدت إلى وقوع الحادث، وأنه لا يوجد سابق معرفة مع المجني عليه وأن الصدفة هي التي جمعتهما داخل البنزينة.

وأضاف شهود العيان من العمال الموجودين داخل محطة الوقود أنه عقب نشوب المشاجرة بين المتهمين 'شخص ونجل شقيقه مع المجني عليه' تعديا عليه بالضرب عقب اشتباكهم بالأيدي حتى سقط المجني عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله إلى المستشفى.

وقررت النيابة تجديد حبس المتهمين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم ووفاته متأثراً بإصابته بعدة جروح نافذة بالجسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و سائق ، مقيم بدائرة القسم بسبب أولوية تزويد الوقود لسيارتهما حال تواجدهما بإحدى محطات الوقود بدائرة القسم، فتطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها عم الأخير 'عامل' - مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة بالجسم وتعدوا على بعضهما بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما محدثان ما بهما من إصابات والتي أودت بحياة المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما سلاح أبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً