اعلان
اعلان

نشرة مرور اليوم الأحد 1 أغسطس.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية- صورة أرشيفية
كثافات مرورية- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، مع انتشار أمني مكثف.

كثافات مرورية

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني، وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال تطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

كثافات متحركة في صلاح سالم

وظهرت كثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، وكثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

كثافات مرورية بمحيط ميدان النهضة

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض