المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الصور الأولى للمتهمين بقتل ميكانيكي بـ7 طعنات في إمبابة

أهل مصر
المتهمون بقتل ميكانيكي في إمبابة
المتهمون بقتل ميكانيكي في إمبابة

حصل "أهل مصر" على أول صورة للمتهمين بقتل ميكانيكي بـ 7 طعنات بعد وصلة هزار تحولت إلى جريمة بينهم بمنطقة شارع العروبة بإمبابة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، أن المجني عليه يدعى "مؤمن مختار" ويبلغ من العمر 18 عامًا، ويعمل ميكانيكي في ورشة عمل خاصة به، وأن المتهمين شقيقين أحدهما يدعى "ث" 22عامًا، والآخر "ي" 28 عامًا، وزوجته تعمل كوافيرة.

وأضافت التحقيقات، أن وصلة هزار دارت بين المجني عليه والمتهم الأول "ث"، حيث قام الأخير بالسخرية من صديقه قائلًا له: "روح استحمى يا مصدي"، وذلك كونه يعمل ميكانيكي، ما دفع المجني عليه بالرد عليه:"أنا لو استحمت هنضف.. أنت حرامي لو استحمت مش هتنضف"، وتطور المزاح بينهما إلى التشابك بالأيدي وتعدى كلاهما على الآخر بالضرب.

المتهم بقتل ميكانيكي في إمبابة

قتله بـ 7 طعنات

وتابعت التحقيقات، أن المتهم الأول "ث" استعان بشقيقه "ي" للدفاع عنه وقاما الاثنان بالتعدي على المجني عليه "مؤمن" بالضرب وطعنه بواسطة أسلحة بيضاء "مطواه وسكين" وقاما بتسديد 7 طعنات متفرقة في جسد المجني عليه حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه.

المتهمين بقتل ميكانيكي في إمبابة

واستكملت التحقيقات، أن زوجة المتهم الثاني تدخلت خلال المشاجرة للدفاع عن زوجها وتعدت بالضرب على المجني عليه بماسورة مياه حديد على رأسهـ ما تسببت في إصابته وسقوطه أرضًا، وعقب ذلك توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا ضد المجني عليه بضربها، وفر المتهم الآخر هاربًا.

وألقى رجال المباحث بقسم شرطة إمبابة، القبض على المتهمين الثلاثة، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح، وصرحت بدفنه.

اعلان