اعلان

الحزن يخيم على محيط منزل فتاة سيتي ستارز المنتحرة (فيديو)

منزل فتاة ستي ستارز
منزل فتاة ستي ستارز

رصدت عدسات 'أهل مصر'، حالة الحزن التي خيمت على محيط منزل فتاة سيتي ستارز، المنتحرة بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمول سيتي ستارز بمدينة نصر.

أهل مصر في منزل فتاة سيتي ستارز

وكان 'أهل مصر'، انتقل إلى منزل الفتاة لتغطية أجواء العزاء، لكن رفض الأب تلقي العزاء في نجلته المنتحرة، وقام بإغلاق باب شقته عليه وعلى باقى أفراد الأسرة، -وفقا لما ذكره أحد سكان المنزل- الذي تمتلكه أسرة فتاة سيتي ستارز.

سيرة فتاة سيتي ستارز طيبة

وقال أحد سكان العمارة التي تقطن بها أسرة الفتاة المنتحرة، إن أسرة الفتاة لا يعلم عنها سوى كل خير، لافتا إلى سيرتهم الطيبة بين المستأجرين.

وأضاف: 'هم أسرة محافظة وجميع أفرادها على خلق، والدكتورة ميار 'الفتاة المنتحرة'، هي الابنة الكبرى لوالدها الدكتور محمد هشام، ولديها شقيقين أصغر منها في المرحلتين الجامعية والثانوية وهي على خلق، وفي العموم لم يسمع لجميع أفراد الأسرة صوت مشاجرات أو مشاكل مع الفتاة'.

وأكد عدد من الجيران، أن أسرة الفتاة تتمتع بسيرة طيبة، لافتين أن والدها كان يعمل لواء طبيب جراحة عامة، ومدير مستشفى شهير، وأنهم لم يسمعوا أصوات شجار أو أي خلاف بين الفتاة وأسرتها.

تشييع جنازه فتاة سيتي ستارز

وشيعت أسرة فتاة مول سيتي ستارز بمدينة نص،ر التى أقدمت على الانتحار، جثمانها من مسجد السيدة نفيسة، وسط حالة من الحزن الشديد انتابت الجميع.

وكانت النيابة العامة، قد سمحت بدفن جثة طبيبة الأسنان المنتحرة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، وتسليمها لذويها من مشرحة زينهم لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد الاطلاع على فيديو كاميرات المراقبة الذي كشف أنها ألقت بنفسها بإرادتها قاصدة التخلص من حياتها.

ملابسات انتحار فتاة مول سيتي ستارز

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، في واقعة انتحار فتاة مول سيتي ستارز، أن الفتاة في الفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان.

وأضافت التحريات، أن الفتاة كانت تجلس مع صديقتها وتدعى 'نيرة'، طالبة هي الأخرى بكلية طب الأسنان وأخبرتها برغبتها في الانتحار وعندما غادرت صديقتها المكان قامت بالقفز من الطابق السادس لمعاناتها من حالة نفسية سيئة.

وتباشر النيابة العامة، التحقيقات في واقعة وفاة فتاة بمدينة نصر، حيث تلقت بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق السادس بالمجمع التجاري 'سيتي ستارز' بمدينة نصر ووفاتها إثر نقلها إلى المستشفى، وتزامن ذلك مع ما رصدته وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداولٍ واسعٍ على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مصور تضمن قفز الفتاة من الطابق المذكور ومحاولة أحد الأشخاص إثنائها عن ذلك، فبادرت النيابة المختصة بالتحقيق في الواقعة.

وناظرت النيابة جثمان المتوفاة وتبيَّنت ما بها من إصابات، وانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة فاطلعت على ما صورته آلات المراقبة وسألت عدد من شهود الواقعة وذوي المتوفاة؛ فتوصلت إلى سابق مُعاناتها من ضغوط نفسية لخلافات عائلية، وإفصاحها لصديقتها يوم الواقعة عن رغبتها في الانتحار، إذ انتهزت فرصة خلت فيها إلى نفسها فقفزت من علوٍ.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة بيانًا لما بها من إصابات وتحديد سبب وفاتها ومدى تصور حدوث الواقعة على النحو الذي انتهت إليه التحقيقات، وعما إذا كان بها أي شُبهة جنائية، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا