اعلان

الجنايات تستكمل محاكمة قاتل طفل بشتيل

المجني عليه الطفل فهد فيصل
المجني عليه الطفل فهد فيصل

تستكمل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبدالشافي حسين عثمان، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفل فهد فيصل المعروف إعلاميًا بـ'طفل بشتيل'، فيما هو منسوب إليه من اتهامات بقيامه بخطف الطفل ومحاولة الاعتداء عليه جنسيًا، وقتله.

طبق ذراعيه حول عنق المجني عليه

واستمعت هيئة المحكمة، أمس الأثنين، لأقوال 'مندي صديق إبراهيم' 80 عامًا، حارس العقار وشاهد الإثبات الأول في قضية قتل الطفل فهد فيصل، والذي صادم الجميع بشهادته أمام المحكمة حيث غير أقواله، وأقر بأن المتهم حال حضوره إلى العقار محل الواقعة كان بمفرده ولم يشاهد معه المجني عليه الطفل فهد فيصل أثناء دخوله العقار أو مغادرته.

وأضاف حارس العقار، في شهادته أمام المحكمة، أن المتهم حضر للعقار في تمام الساعة الرابعة عصرًا في يوم غير اليوم أو الوقت الذي وقع فيه الجريمة.

وتعد شهادة حارس العقار أمام المحكمة، عكس شهادته أمام جهات التحقيق في النيابة العامة والذي أقر حينها بأقواله: 'كل اللي حصل إني شغال خفير على العمارة اللي حصلت فيها الواقعة وجه (أحمد ناجي) كانت حوالي الساعة 7 مساء يوم الخميس بتارخ 7/1/2021، وكان معاه عيل صغير وطلب مني مفتاح الباب الحديد بتاع العمارة دي وكمان عشان أخته ساكنة في نفس العمارة وأنا أعرفه ودا كل اللي حصل'.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم 'أحمد ناجي خليل' 33 عاما، قام بقتل المجني عليه الطفل 'محمود فيصل عبد العزيز' صاحب الـ8 سنوات، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن اصطحبه إلى مسكن خال، مستغلا حداثة عمره، وقام المتهم بطبق ذراعيه حول عنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قاصدًا من ذلك قتله، وعقب ذلك قام بهتك عرض المجني عليه بالقوة حال كونه صبي لم يبلغ ثمانية عشر من عمره، فأحدث به الإصابات.

WhatsApp
Telegram