اعلان

اللقطات الأولى لمقتل طالب دفاعًا عن شرف شقيقاته بأبو النمرس (فيديو)

مشاهد من الجريمة
مشاهد من الجريمة
كتب : حسن سمير

شهدت قرية ترسا التابعة لدائرة قسم شرطة أبو النمرس، واقعة مأساوية، بعدما لقي طالب مصرعه خلال مُشاجرة مع آخرين أثناء مشاركته في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس.

وحصلت 'أهل مصر' على اللقطات الأولى لمسرح الجريمة البشعة التي لازال الكثيرون يتحدثون عنها بعد مقتل الطالب 'مصطفى محمود' يبلغ من العمر 22 عامًا، خلال مُشاجرة مع آخرين أثناء مشاركته في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شاب مصاب بحجر خلال مشاجرة بدائرة المركز ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه يدعى 'مصطفى' طالب بأحد المعاهد، أصيب بحجر بوجهه ألقاه عليه أحد الأشخاص، في مشاجرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.المجني عليه

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وآخرين، بسبب دفاعه عن فتيات من عائلته تعرضن للمعاكسة من جانب المتهمين بقتله خلال المشاجرة، أثناء حفل الزفاف.

وذكر شهود عيان، أن المجني عليه كان بحفل زفاف، وتعرضت فتيات من عائلته لمعاكسة من جانب بعض الأشخاص فتدخل للدفاع عنهن، ومنع المتهمين من التحرش بهن فنشبت بينهما مشاجرة، شهدت إلقاء حجارة عليه أصيب خلالها بوجهه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين