اعلان

"طعنها الأب بالسكين وهشمها الأبن بالشومة"...تفاصيل كارثية في جريمة الشرف بالصف

جثة
جثة

شهدت إحدى قرى مركز الصف بالجيزة، جريمة شنيعة حيث قتلت فتاة على يد والدها وشقيقها بدافع الانتقام لشكهما في سلوكها.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب، بورود بلاغا للمقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بوقوع جريمة قتل بدائرة المركز.

بالعرض على اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى محل الجريمة للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وظروفها ودوافعها، إضافة إلى سماع أقوال أسرتها ودلت تحريات العقيد تامر صالح مفتش فرقة الشرق، إلى أن فتاة 'سيئة السمعة' قتلت على يد والدها وشقيقها بدافع الانتقام؛ إثر الشك في سلوكها.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الأب سدد طعنات نافذة بسلاح أبيض بجسد ابنته، فيما انهال عليها شقيقها بالضرب بـ'شومة'، أسقطاها قتيلة في الحال.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة، تمكنت مأمورية برئاسة المقدم محمد العشري، ومعاونه الرائد أحمد عز، من ضبط الأب والأداة المستخدمة في الجريمة بينما فر الابن هاربا.

وأقر الأب خلال التحقيقات التي أجريت معه بإشراف العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب، بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، معللا: 'جابت لنا العار، كنت لازم اقتلها وأغسل عاري بإيدي'.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للأهلي