اعلان

حبس المتهم في جريمة الإسماعيلية 15 يومًا

جريمة سفاح الإسماعيلية
جريمة سفاح الإسماعيلية
كتب : أهل مصر

أمرت نيابة ثان بالإسماعيلية، بحبس المتهم بذبح عامل بـ'ساطور'وفصل رأسه عن جسدة والسير بها أمام المارة في شارع طنطا البحري بـ محافظة الإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

قتلته أخذاً بالثأر

واصطحبت النيابة العامة المتهم بذبح عامل بـ'ساطور' إلى مسرح الجريمة في شارع طنطا البحري بـ محافظة الإسماعيلية لتمثيلها وسط حراسة أمنية مشددة، وأقر المتهم أمام جهات التحقيق أن سبب قتله للمجني عليه أخذاً بالثأر لشرفه بسبب قيامه باغتصاب أمه وأخته.

وكان شارع طنطا البحري بالإسماعيلية، شهد ظهر أمس الأثنين واقعة مأساوية، حيث أقدم شاب على ذبح عامل وسط النهار في الشارع أمام الأهالي، وفصل رأسه عن جسده وحملها وترجل بها ممسكاً سكين كبيرة في يده لإرهاب من يحاول الاقتراب منه.

فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعلية من ضبط المتهم وتبين أنه مهتز نفسياً، سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان، وقام بالتعدى بساطور على عامل ما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة.

بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحًا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.

وتابع، أنه تلقى اتصالا يخبره بأنه شقيقه مذبوح وملقي في الشارع غارقا في دمائه، مضيفًا أن الجاني كان يعمل مع شقيقي المجني عليه، ولم تكن له علاقة بالضحية، وكان يجلس معه منذ يومين وعرض عليه شراء بعض قطع الموبيليا المستعملة، مردفا «كنا نعتبره واحدا من أولادنا وشقيقنا الأكبر «يعتبر مربيه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | نهاية اللقاء