المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

30 دقيقة رعب في كفر طهرمس.. كيف تعامل خبراء المفرقعات مع جسم غريب بفيصل؟ (صور)

أهل مصر
جسم غريب في فيصل
جسم غريب في فيصل

عاش الأهالي في منطقة فيصل، وتحديدا داخل منطقة كفر طهرمس، نحو 30 دقيقة من الرعب والفزع، بعدما عثر على جسم غريب، يشتبه في كونه قنبلة، أمام حى الهرم.

سريعًا أبلغ الأهالي شرطة النجدة، التي أخطرت قوات الحماية المدنية وإدارة البحث الجنائي بقطاع الأمن الجيزة بتفاصيل البلاغ الأولي، هرع بعدها خبراء المفرقعات مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف، نحو مكان البلاغ لفحصه.

اقتحم خبراء المفرقعات موقع العثور على الجسم الغريب، مدعومين بالبدل الواقية، وفرض رجال البحث الجنائي بالجيزة كردونًا أمنيًا حول مكان البلاغ، وتم التحقق من سلبية البلاغ كونه قنبلة يدوية.

وبعد انتهاء خبراء المفرقعات من فحص الجسم الغريب، بدأت الأجهزة الأمنية رحلة بحث حول تفاصيل هذا الجسم، وأصدرت بيانا رسميا قالت فيه إن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغاً بالإشتباه في جسم غريب بشارع كفر طهرمس المتفرع من شارع فيصل.

وذكرت الداخلية في بيان رسمي لها، أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني، وبالفحص تم العثور على كيس بلاستيك بداخله مخلفات أدوات كهربائية وتبين سلبية البلاغ، بحسب بيان الداخلية، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

أوضح مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، عودة الحياة لطبيعتها، قبل قليل، أمام حى الهرم، بعدما تبين سلبية البلاغ.

حصلت «أهل مصر» على أول صورة للجسم الغريب، الذي عثر عليه، مساء اليوم الإثنين، بجوار حى الهرم في فيصل.

فحص خبراء المفرقعات بوزارة الداخلية، جسمًا غريبًا، أحدث صوت فرقعة بسيطة، دون وقوع إصابات، بجوار حى الهرم بفيصل، لبيان كونه قنبلة يدوية من عدمه.