اعلان

نشرة مرور اليوم 4 ديسمبر 2021.. انتظام الحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية
كتب : أهل مصر

انتظمت حركة المرور صباح اليوم السبت بـشوارع القاهرة والجيزة وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات والحد من الحوادث على الطرق، حيث انتظمت حركة المرور بميادين وشوارع وسط البلد، والطرق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وأعلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

حركة المرور

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

الحركة المرورية بالجيزة

كما انتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق 'مصر - الإسكندرية' الزراعي.

WhatsApp
Telegram