المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد اختفائه بـ3 أيام.. انتشال جثة سبعيني غرق في الترعة بجرجا

أهل مصر
غرق في سوهاج.. ارشيفية
غرق في سوهاج.. ارشيفية
اعلان

شهدت دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، العثور على جثة لشخص في العقد السابع من العمر، طافية على المياه بترعة المرة دائرة المركز، وتم نقلها لللمستشفى المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ تبين صحة البلاغ، وتم إنتشال الجثة بمعرفة الأهالي تبين أنها لـ "محمد ع م ق" 70 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، يرتدى كامل ملابسه وبمناظرتها تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية بها.

بإجراء التحريات وسؤال كلٍ من نجلته "سهير م ع م ق" 25 عامًا، ربة منزل، ونجل عمه "رفعت ع م ق" 57 عامًا، مقاول، ويقيمان بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم وأضافا أن المذكور يعاني من ضعف البصر ومرض الزهايمر، وخرج منذ 3 أيام لزيارة نجلته الثانية ولم يعد إلى المنزل وتم تحرير محضر بغيابه، وحال سيره علي حافة الترعة المُشار إليها انزلقت قدماه وسقط بها مما نتج عنه غرقه ووفاته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات.