اعلان

جنايات طنطا تحكم بالإعدام على متهمين بقتل موظف ودفن جثته في حديقة موالح

محكمة جنايات طنطا
محكمة جنايات طنطا
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنايات طنطا، اليوم، الأربعاء، بمعاقبة المتهمين بقتل موظف، ودفن جثته في حديقة موالح، بمحافظة الغربية، بإحالة أوراقهما للمفتي، وتأجيل محاكمة 4 آخرين، لشهر مارس للنطق بالحكم.

وكان قاما إثنين من المتهمين بقتل موظف بالبنك الزراعي، بقرية كفر مسعود، مركز طنطا، وبعدها تم العثور على جثته مدفونة في حديقة موالح بالقرية، بعد اختفاء المجني عليه لأكثر من شهر.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة، لشهر يونيو، 2019، بنجاح ضباط المباحث الجنائية، بمديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، في كشف ملابسات وغموض اختفاء موظف بالبنك الزراعي، بقرية كفر مسعود، مركز طنطا، والعثور على جثته مدفونة في حديقة موالح بالقرية، بعد اختفاء المجني عليه لأكثر من شهر.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين من بينهم أقارب المجني عليه، بعد اكتشاف المجني عليه قيامهم برش أرض ملكه بمواد كيماوية لإفساد محصول البطاطس، ومنع المياه من الوصول إلى الأرض، فأجهز أحد المتهمين على المجني عليه وقتله وساعده باقي المتهمين بدفن الجثة فى حديقة للموالح.

وكان تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، آنذاك إخطاراً من العميد مازن الرشيدي، مأمور مركز طنطا، آنذاك بتحرير صابر مصطفى رمضان، محضرا باختفاء شقيقه 'إبراهيم'، 38 سنة موظف، بعد خروجه من المنزل متجها إلى أرضه لريها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4527 إداري مركز طنطا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً