اعلان
اعلان

حنين حسام معنوياتها مرتفعة ووالدها يزورها.. كيف استقبلت فتاة «تيك توك» العيد في السجن؟ (خاص)

حنين حسام- فتاة التيك توك
حنين حسام- فتاة التيك توك

قال حسين البقار، محامي اليوتيوبر حنين حسام، فتاة «التيك التيك»، إن والد حنين يتوجه لزيارتها غدًا الأربعاء داخل محبسها، ومن المقرر أن تزورها أسرها كاملة الجمعة المقبلة، في إطار الزيارات الاستثنائية التي تمنحها وزارة الداخلية للنزلاء في الأعياد والمناسبات المختلفة.

أضاف البقار في تصريح لـ«أهل مصر»، إن الحالة المعنوية لموكلته حنين حسام مرتفعة نسبيًا، خاصة أنها اقتربت من الخروج من السجن، بعد قضائها فترة العقوبة كاملة، إذ قضت نحو 24 شهر من العقوبة المقررة عليها، ويتبقى أمامها نحو 3 أشهر فقط، لقضاء فترة سجنها كاملة (3 سنوات)، على اعتبار أن سنة السجن تكون 9 أشهر.

«حنين زهقت من اللي فيها، وكل أملها دلوقتى إنها تقضي الكام شهر الفاضلين ليها عشان تخرج»، يقول محامي حنين حسام، موضحا أنه المتهمة الوحيدة صاحبة أقل حكم في القضية التي عوقبت فيها والمعروفة إعلاميًا بـ«الإتجار بالبشر».

بتاريخ 18 من أبريل الماضي، أسدلت محكمة جنايات القاهرة، الستار على محاكمة فتاة «التيك توك» حنين حسام، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «الااتجار بالبشر»، وقضت بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، لإدانتها باستغلال فتيات واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري.

عقب الحكم الصادر ضدها، دخلت حنين حسام في نوبة حادة من الانهيار، تعبيرا عن حزنها، وقالت لرئيس المحكمة: «والله ما عملت حاجة، أنا مظلومة»، فرد عليها القاضي لافتًا: «كى تكوني عبرة».

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن فتاتي «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، ارتكبتا جريمة الاتجار بالبشر بتعاملاتهما مع أشخاص طبيعيين هن فتيات تم استغلالهن واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل