المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«وحشية مُفرطة وجبروت وثقها فيديو قصير».. مأساة ماري «سيدة الشومة» وزوجها المدمن

أهل مصر
فيديو ضرب سيدة في الشرابية بشومة
فيديو ضرب سيدة في الشرابية بشومة

24 ساعة فقط مرت على انتشار فيديو يظهر قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة، بطريقة وحشية، باستخدام عصا خشبية وشومة كبيرة، في مشهد أثار كثيرين باستياء جراء هذا الإعتداء وجبروت المتهم الذي لم تعرف الرحمة ولا الإنسانية طريقًا لقلبه، حتى سقط المتهم في قبضة رجال المباحث، بعد تحديد هويته.

بحسب الفيديو المنتشر للواقعة المأسوية، فذكرت "ماري"، المجني عليها، 37 سنة، عبر صفحتها الشخصية، أن زوجها حاول التعدي عليها بسلاح أبيض سكين قبل تصوير الفيديو بلحظات، وشرع في قتلها، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، فلجأت إلى قسم شرطة الشرابية لتحرير محضر بما تعرضت له، حمل رقم 3108 جنح الشرابية، ووعدها رجال المباحث ببذل جهودهم لتحديد مكان اختبائه وسرعة ضبطه في أقرب وقت.سردت «ماري» مأساتها التي تعيشها مع زوجها، منذ زواجها وهي في عمر السادسة عشر، إذ تبين لها تعاطيها وإدمانه للحشيش، فبذلت جهدًا كبيرًا معه لإثنائه عنها، وكثيرا ما أودعته في مصحات للعلاج من الإدمان، إلا أن أصدقاء السوء وحالته النفسية، حالت دون ذلك، وسرعان ما يعود لطريق «الكيف».

ساعات قليلة مرت، حتى علمت السيدة الضحية، أن زوجها سقط في قبضة المباحث، بعد إحداث إصابات متفرقة بأنحاء جسدها، وكذلك تم التحفظ على شقيقه، لحين استكمال التحقيقات.

تقول "ماري" إن شقيق زوجها، قام باقتطاع جزء من الفيديو، الذي يظهر الاعتداء عليها، ونشره عبر "فيس بوك"، وتباشر أجهزة الأمن تحقيقاتها مع المتهم وشقيقه للوقوف على الملابسات الكاملة لحقيقة واقعة التعدي على الضحية.

بحسب ما ذكرته التحريات الأولية، وأقوال «ماري» فإن زوجها يتعاطى جميع أنواع المخدرات بعد تعطله عن العمل واعتماده على والده، وتبين من التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، إصابتها بجرح قطعي بالرأس، تسبب في 6 غرز، فضلًا عن إحداث إصابات متفرقة بجسدها، ومن بينها مناطق الكتف والمعصم والساق.