اعلان

بكفالة 3 آلاف جنيه.. إخلاء سبيل مدرس الكيمياء المتهم بالتحرش بـ«طفلة حدائق الأهرام»

والدة طفلة حدائق الأهرام
والدة طفلة حدائق الأهرام

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مدرس الكيمياء، المتهم بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 15 عاما، أثناء تلقيها درسًا خصوصيًا بمنزلها، بمنطقة حدائق الأهرام، بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه.

كشفت والدة الطفلة، كواليس اتهام المدرس بالتحرش بابنتها في أثناء منحه إياها درسًا خصوصيًا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام.

وقالت خلال التحقيقات إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها، أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

وتابعت أنه وفي خلال حصة الدرس الخصوصي، أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، لكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياة، فقالت: لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة لا يُرثى لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة