المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعرض قائد سيارة للرشق بالحجارة بغرض السرقة

أهل مصر
الداخلية
الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيس بوك" بشأن تعرض أحد الأشخاص للرشق بالحجارة بقصد السرقة حال قيادته لسيارته بالجيزة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ادعى خلاله أحد الأشخاص تعرض سيارته للرشق بالحجارة بقصد السرقة حال سيره بالطريق السياحى بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة وأضاف بسابقة تعرضه لواقعة مماثلة فى غضون شهر 12 من العام الماضى.

بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات فى هذا الشأن.. وأمكن التوصل للقائم على نشر مقطع الفيديو ( سائق – مقيم بمحافظة الجيزة "قائد السيارة المشار إليها").

باستدعائه وسؤاله قرر بأنه بتاريخ 10 الجارى حال سيره بالطريق الدائرى بين منطقتى " أعلى المنصورية وأعلى اللبينى " قبل الطريق السياحى، فوجئ بكسر الزجاج الخلفى للسيارة وأنه لم يشاهد أحدا على الطريق أو أحدا يلاحقه.. ولدى توقفه لم يعثر على ثمة أحجار ولم يحرر محضر بالواقعة، وأن الواقعة التى ادعى تعرضه لها فـى شهر 12 من العام الماضى قرر بأنها حدثت بنطاق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وعدم تحريره أية محاضر، وأضاف أنه نشر مقطع الفيديو كنوع من الإثارة لزيادة متابعية على موقع "فيس بوك".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعائه الكاذب.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المقاولون العرب والجونة (0/0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | صراع الهبوط