فريد الديب يعلن تقديم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف هذا الأسبوع.. رسميًا

أهل مصر
فريد الديب
فريد الديب

أصدر مكتب المحامي الكبير فريد الديب، بيانا صحفيا جديدا بشأن قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، أكد خلاله استمراره في الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وقال البيان إنه لا صحة للأخبار المتداولة عن انسحاب المحامي الكبير فريد الديب من الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وأوضح البيان، أن المحامي فريد الديب مستمر في الدفاع، وسوف يتم إيداع أسباب الطعن خلال هذا الأسبوع في آخر يوم لمواعيد الطعن حتى لا تعرف أسباب الطعن أو يتم الاقتباس منه.

يذكر أن فريد الديب، قد أقر بأنه سيقوم بالاطلاع على أوراق القضية والحكم الصادر ضد محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، ومن ثم سيتخذ قراره بعد الاطلاع على أوراق القضية، ويحدد إن كان سيقوم بتولى الدفاع وإعداد مذكره الطعن بالنقص أم لا.

وكان المحامي فريد الديب، كشف حقيقة ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، بشأن انسحابه من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، المحكوم عليه بالإعدام على خلفية ما أدين به في القضية.

ونفى الديب ، ما جاء في هذا الشأن، مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، حيث تم تجهيز مذكرة النقض، وجار تقديمها إلى المحكمة المختصة.

وأكد الديب أن ما يتردد بشأن انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف يرجع إلى أنه يمر بأزمة صحية، حيث يرجح البعض ابتعاده عن القضية لهذا السبب، مشيرًا إلى أن ذلك لن يمنعه من الاستمرار في الدفاع عن المتهم أمام محكمة النقض.

عاجل
عاجل
اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش ودياً