اعلان

سكين ومتهمة بالآداب وإلقاء خادمة إفريقية من الثامن.. ماذا حدث في جريمة الوراق؟

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

أجزاء الجمجمة تبعثرت على الأرض، بينما كانت أصابع اليد تتحرك بصعوبة بالغة يمينًا ويسارًا، وخرج الجيران من منازلهم على صوت ارتطام شديد، ليجدوا جثة سيدة غارقة في دمائها، تلفظ أنفاسها الأخيرة في مشاهد مفزع، بينما الجاني لا يزال هاربًا.

لم تتخيل «زوجة الوراق» أن الخلافات الزوجية ستدفع زوجها إلى طعنها بالسكين، بعد مشادة كلامية بينهما، في مساء يوم حار، إذ استدعى الزوج أحاديث تلقفها من جيرانه بشأن علاقات مشبوهة لزوجته بآخرين، لم تنطفئ كلمات الجيران في مسامع الزوج الغاضب المنفعل كعادته، نتيجة لظروف معيشية، فاستل سكينًا وطعنها وفر هاربًا.

خلال هرب الزوج من شقته، سمع الجيران صوت ارتطام سيدة، سقطت على الأسفلت من الطابق الثامن، ليكتشفوا أنها تعمل خادمة - ذات جنسية إفريقية - لدى الزوج الذي فر هاربا من مسرح جريمته النكراء بطعن زوجته، وترجح التحريات الأولية أن الزوج وراء إلقاء الخادمة الإفريقية من الشرفة.

ما يزيد من غموض الحادث وجود سجل جنائي قديم للزوجة التي تصارع الموت، بعدما طعنها زوجها بالسكين، إذ سبق اتهامها في قضايا آداب، فهل تورطت الزوجة في علاقات مشبوهة مع آخرين؟، استدعى تدخل زوجها لطعنها والفرار من شقة الزوجية، أم أن الخادمة الإفريقية شاركت الزوجة في تسهيل أعمال منافية للآداب، فحملها الزوج وألقاها من الطابق الثامن.

آثار الدماء لا زالت حاضرة في نفوس سكان العقار، الذين تدخلوا لنقل جثة الخادمة إلى أقرب مستشفى بعد إخطار شرطة النجدة، صعد رجال المباحث إلى محل الطابق، ليكتشفوا الزوجة تصارع الموت، بعد طعنها على يد زوجها.

تباشر نيابة الوراق، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة قيام عامل بقتل خادمته الإفريقية، بإلقائها من الطابق الثامن وطعن زوجته، نتيجة خلافات زوجية بينهما، وأمرت النيابة بتشريح جثة الخادمة لبيان ملابسات وأسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتوصل إلى سبب إقدام الزوج على ارتكاب تلك الجريمتين.

أشارت التحريات الأولية إلى أن الخادمة تعمل لدى سيدة سبق اتهامها في قضايا آداب وزوجها لا يزال هاربًا فور سقوط الخادمة في ظروف غامضة، كما تبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة مغادرة الزوج لمحل العقار في وقت متزامن مع وقت سقوط الخادمة، وإغلاقه هاتفه المحمول.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا بوجود جثة بأحد شوارع منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وعثر على جثة خادمة مصابة بكسور وكدمات، تم نقلها للمشرحة وتبين أنها سقطت من الطابق الثامن، تباشر النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً