اعلان

«سيناء نقطة الانطلاق وخطة التنفيذ».. النيابة العامة تذيع الحلقة الثانية في مسيرة ارتقاءها

أهل مصر
 النيابة العامة
النيابة العامة

أذاعت النيابة العامة، مساء اليوم الأربعاء، ثاني حلقات سلسلة وثائقيَّة بعنوان مسيرة ارتقاء النيابة العامة، عبر صفحتها الرسمية بموقعي فيس بوك ويوتيوب، وجاءت حلقة اليوم تحت عنوان «سيناء نقطة الانطلاق وخطة التنفيذ».

قال النائب العام خلال كلمته أمس، أسلوب العلمي في استراتيجية النيابة العامة في ملف التحول الرقمي، تمثل في اختيار علم التخطيط لبدء الاستراتيجية في هذا الملف.

تابع «الصاوي» خلال كلمته في أولى حلقات سلسلة وثائقيَّة بعنوان مسيرة ارتقاء النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها الرسمية بموقعي فيسبوك ويوتيوب، موضحًا أن علم التخطيط كان ضروريًا لأنه يضمن لك نجاح تحقيق الأهداف، لأنه لا نجاح بدون تخطيط.

ولفت النائب العام مشيرا إلى أن التخطيط مهم حتى لا يكون التنفيذ عشوائي، لهذا لجأنا إلى المؤسسة العسكرية باعتبارها صاحبة الخبرة في التخطيط الاستراتيجي واستعنّا بخبراء من أكاديمية ناصر العسكرية نظرا لدورهم في وضع خطة استراتيجية لكيفية تنفيذ استراتيجية النيابة العامة في التحول الرقمي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً