اعلان

ذهب يتوسط لإخراج صديقه.. حكاية سقوط ضابط مزيف داخل قسم الهرم

أهل مصر
متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

قاده حظه العثر للوقوع أمام رجال مباحث الهرم، بعد ذهابه طواعية واختيارًا إلى ديوان القسم، طالبًا التوسط لدى ضباط المباحث من أجل الإفراج عن أحد أصدقائه المتهم في قضية أموال عامة.

ضابط مزيف

ذهب الضابط المزيف إلى مسئولي قسم شرطة الهرم، وبحوزته كارنيهات مزورة لعدة جهات رقابية، ارتاب رجال المباحث في أمره، وبتفتيشه والإستعلام عن هويته، أخرج الشاب الكارنيهات التي يخفيها معه، بالكشف الجنائي عليه تبين أنه نصاب، ينتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين.

أشارت تحريات المباحث إلى أن صديق الضابط المزيف، يملك العشرات من أجهزة الكمبيوتر، يستخدمها في ترويج العملات الافتراضية، قبل أن تنكشف حيلة صديقه النصاب، ألقى القبض على الأخير، وتباشر النيابة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية