اعلان

"سمموه وهشموا رأسه".. تفاصيل مرعبة في واقعة مقتل سباك المنيب على يد الزوجة وعشيقها

أهل مصر
جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

دلت تحريات رجال مباحث الجيزة في واقعة العثور على جثة سبام مقتول داخل شقته بالمنيب ان الزوجة اتفقت مع عشيقها على دس مادة سامة له، لتتخلص منه قبل أن يُهشما رأسه.

وأضافت التحريات انهم قاموا بالضرب على جسده ورأسه، ليخلو لهما الجو.

واقعة مقتل سباك المني

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف غموض واقعة العثور على قتيل بمنطقة المنيب وتبين أن الزوجة وعشيقها وراء إرتكاب الواقعة.

تلقى قسم شرطة الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة ثلاثيني مقتول في ظروف غامضة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة عامل، 36 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، ومقتول في ظروف غامضة. ودلت تحريات المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة ومعاونيه الرائد أحمد الأبيض والنقيب إسلام عكاشة توصلت إلى أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها.

عقب تقنين الإجراءت، تمكن النقيب عمر مبارك والنقيب مصطفى لاشين من القبض عليهما وبمواجهتما أقرا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية