اعلان

تعدي جنسي وتمثيل بالجثث.. رحلة مُنفذ «مذبحة الريف الأوروبي» حتى إحالته للمفتي

أهل مصر
المتهم- المُحال إلى المفتي
المتهم- المُحال إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة الريف الأوروبي»، على خلفية اتهامه بقتل 5 مواطنين من أسرة واحدة، إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت المحكمة جلسة الأول من يناير المقبل، للنطق بالحكم.

أظهرت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي، ارتكب 6 جنايات، بينهم خمسة قتل عمدًا لكل من (المزارع وابنتيه وحفيديه)، والجريمة السادسة هى الشروع في هتك عرض إحدى ابنتي المزارع، المجني عليهما.

المتهم

تحقيقات النيابة

أقر المتهم بارتكاب الجريمة، وأجرى محاكاة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض.

أرشد المتهم خلال التحقيقات عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم، وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة الآثار المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال 9 شهود في التحقيقات.

نحر عنق أحد الضحايا

واجهت المتهم بما هو منسوبٌ إليه من ارتكاب جريمة القتل العمديّ بظروفها المشدّدة، فأقرَّ بقتله المجنيَّ عليهم الخمسة، وأوضح أنه عقب رفض المجنيِّ عليه زواجَه بابنته، أوغَرَ ذلك صدرَه، وقرَّر الثأر لنفسه بالتعدي عليها جنسيًّا لعلمه باستقامتها وحسن أخلاقها، رغبةً في إذلالها وذويها، فاشترى مخدِّرًا لوضعه في شراب في متناول أيديهم، حتى يتحين فرصة للنيل من المجني عليها، وادَّعى أنه خلال ذلك حدثت مشادَّة بينه وبين المزارع المجنيِّ عليه، فطعنه خلالها بسكين ونحَرَ عنقه، وقتل الباقين خشيةَ افتضاح أمره، ثم ألقى السكين بمسرح الحادث عثرت عليها النيابة العامة، وأمرت بحبس المتهم، احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وفي ختام التحقيقات، أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم بقتل خمسة؛ مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم، بجلسة اليوم السبت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً