اعلان

حريق منزل من طابقين بالقناطر الخيرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق بمنزل مكون من طابقين بمنطقة القناطر الخيرية، دون وقوع إصابات، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل بعزبة أياتى بمركز القناطر الخيرية.

صورة أرشيفية

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل بعزبة أياتى بمركز القناطر الخيرية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لبقية المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

يلقي الأجنة للكلاب.. القبض على طبيب شهير يجري عمليات إجهاض بكرداسة

تمكنت أجهزة الأمن بـ الجيزة من القبض على طبيب كرداسة أمراض نساء وتوليد شهير لقيامه بإجراء عمليات إجهاض داخل مركز شهير بكرداسة، وقيامه بحرق الأجنة في برميل أعلى سطح المركز أو إلقائها للكلاب، كما تم ضبط ٥ آخرين.

تحريات المباحث

كانت وردت تحريات لمباحث الجيزة أكدت قيام طبيب كرداسة أمراض نساء صاحب مركز شهير في كرداسة بعمليات إجهاض بالاشتراك مع ٥ آخرين، والتخلص من الأجنة بحرقها وإلقاء بعضها للكلاب، وتم التأكد من صحة التحريات، وأن المركز الطبى يديره أخصائى نساء وتوليد (٤٥ سنة) وهو صاحب المركز الخاص بكرداسة ، تم إعداد حملة بالاشتراك مع العلاج الحر استهدفت المركز وألقى القبض على الطبيب، وصيدلانية، وعامل، وممرضة، وعاملة، وعامل.

كما قام فريق البحث بمعاينة المكان وتم العثور على أعلى السطح على برميل به آثار حرق بداخله ٣ أجنة في حالة تفحم كما تم ضبط كمية من أقراص ال «ترامادول» جار حصرها المركز كما تم ضبط ٣ سيدات مع ازواجهم لولادة قيصرية وحالة أخرى طالبه ١٨ سنة تحت الافاقه صحبه ولادتها اجرت عملية إجهاض حمل شهرين ،تم محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر