اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل الطفل مالك «بطل التايكوندو» بشبرا الخيمة

الطفل الضحية
الطفل الضحية

قرر قاضي المعارضات بـ محكمة جنايات شبرا الخيمة بـ محافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل الطفل مالك محمد سيد، بطل التيكوندو على مستوى الجمهورية بطلقة خرطوش خلال حفل عرس شقيقته 45 يومًا.

الطفل الضحيةالطفل الضحية

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شرطة شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة إثر إصابته بطلقة طائشة. وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة الطفل 'مالك' 10 سنوات، بعد تلقيه طلقة في رأسه، أدت لإصابته بنزيف في المخ وجرى نقله لمستشفى وبعد مرور 67 يوما لقي وفاته المنية، وتم تشييع الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد من أسرته إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بشبرا الخيمة.وبإجراء التحريات تبين أن نشبت مشاجرة في الشارع بسبب قيام أحد الجيران بغلق الشارع أثناء تنجيد حفل عرس ولدى قيام أحدهما بمعاتبته نشبت مشاجرة أطلق خلالها المتهم النيران أصابت الطفل، وتم نقل للمستشفى وفارق الحياة.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم المتسبب في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة،

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "أهل مصر"، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً