اعلان

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بحدائق أكتوبر

مشاجرة ارشيفية
مشاجرة ارشيفية

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين طرفين مشاجرة بحدائق أكتوبر، وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود مشاجرة ومصابين بمنطقة حدائق أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم وتم نقل 4 مصابين الى مستشفى أكتوبر المركزى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

خناقة شوارع بين عائلتين.. الأمن يسيطرة على مشاجرة بعد وقوع مصابين بكوم أمبو  - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

حدث في العجوزة.. صيدلي يطعن سيدة أثناء سيرها بالطريق

أقدم صيدلي، على طعن سيدة أثناء سيرها بالطريق العام في ظروف غامضة في العجوزة، تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من شرطة النجدة باعتداء شخص على سيدة بسلاح أبيض سكين بشارع إسراء المعلمين دائرة القسم.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من شرطة النجدة باعتداء شخص على سيدة بسلاح أبيض سكين بشارع إسراء المعلمين دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام الأهالي بضبط المتهم وتبين أنه يدعى «أحمد.أ»، 40 عاما، صيدلي حر، ومقيم المهندسين، وبحوزته سلاح أبيض «سكين» عقب اعتدائه على إحدى السيدات تدعى «زينب.خ»، 50 عاما، ربة منزل، حال سيرها بالشارع سكنه وطعنها بالبطن بالسكين المظبوط حيازته، تم نقل المجني عليها مستشفى إمبابة العام والحالة العامة مستقرة، وبسؤالها قررت أنها حال سيرها بالشارع مكان الواقعة فوجئت بالمتهم من خلفها محدثا إصابتها، وبسؤال شاهد الواقعة حارس عقار، 37 عاما، قرر بأنه حال تواجده أمام العقار حراسته شاهد المتهم حال خروجه من العقار سكنه ممسكا بسكين وتوجه للمجني عليها وأحدث إصابتها.

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين