اعلان

نهاد أبو القمصان لـ«أهل مصر»: ياسمين عز ظاهرة صوتية والنائب العام فقط هو الحاسم

نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»
نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»

أدار الندوة- محمود عطية وتهامى البندارى:

قالت نهاد أبو القمصان، المحامية الحقوقية، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الحاسم في أزمة ياسمين عز هو النائب العام.

أضافت في ندون مع «أهل مصر»: «وما زلنا في انتظار قرار النيابة العامة وكذا ننتظر إدارة فضائية mbc ، وماذا تقدم من مضمون في مصر، لأنها مسئولة، وإذ لم تتخذ موقف سندخلها في الخصومة مع ياسمين عز، لأنه يضعها في إطار المسئولية».

طالبت المحامية الحقوقية بوقف برنامج ياسمين عز، ولفتت في حديثها أن ياسمين عز مجرد ظاهرة صوتية، ولا تعبر عن كفاءة عالية. نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»

وأوضحت «أبو القمصان» أن الأمر متروك برمته إلى النيابة العامة، ليتخذ ما يراه مناسبا في هذا البلاغ الذي تقدمت به.

الرجالة مش بنحطهم على السطح مع البط والوز

ردت نهاد أبو القمصان على تصريحات المذيعة ياسمين عز بشدة، وقالت «الرجال لا يوضعون فوق الأسطح، ما يوضع فوق الأسطح البط والأوز، الرجالة مش بنحطهم على السطح مع البط والوز»، وأشارت إلى أن تكرار ياسمين عز لتلك الأحاديث والآراء بإزعاج وإلحاح في المضمون الذي تقدمه، وفتاوى عجيبة تبثها للمشاهد، هو ما أحدث ضجة حول برنامجها وأزعجها بشدة.

ياسمين عز تريد المرأة نكرة، أشارت نهاد أبو القمصان مضيفة: «أقوالها تدخل في تصنيف الإرهاب، والكل أجمع على كونها جرائم طبقًَا لقانون الإتصالات'.

قالت نهاد أبو القمصان، المحامية الحقوقية، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إنها انزعجت بشدة من التصريحات التليفزيونية التي أطلقتها المذيعة ياسمين عز، في برنامجها على فضائية mbc، لأسباب عديدة، لذلك تقدمت ببلاغ ضدها إلى النائب العام لاتخاذ اللازم قانونًا ضدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء