اعلان

إحباط محاولة راكب تهريب مخدرات بمطار القاهرة.. وضع الترامادول داخل اللحمة

كبتاجون
كبتاجون
كتب : أهل مصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الجوي في إحباط محاولة أحد الأشخاص تهريب أقراص مخدرة لعقاري الكبتاجون والترامادول، داخل لحوم مجمدة عبر ميناء القاهرة الجوي.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة المنيا، حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية وبحوزته لفافتي لحم مُجمد، بداخلهما كمية من الأقراص المخدرة لعقاري الكبتاجون والترامادول، مخبأة داخل إحدى حقائبه.

ترامادول

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد تهريبها لخارج البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من شرائط دواء الإجهاض

وفي نفس السياق أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكب مصري تهريب كمية كبيرة من شرائط دوائية خاصة بالإجهاض، وراكب مصري آخر بحوزته سيفين محظور حيازتهما.

كانت الحالة الأولى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط اليونانية القادمة من أثيناـ بعدما استوقف أحمد إبراهيم عمر مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد شعبان مأمور الجمرك ومحمد عبد المنعم صالح رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات دوائية داخل حقائب الراكب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً