اعلان

إخلاء سبيل أيتن عامر وطليقها بعد مشاجرة الكمبوند بالشيخ زايد

آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب
آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

أخلت أجهزة الأمن سراح طليق الفنانة أيتن عامر تنفيذا لقرار النيابة العامة بعد تشاجرهما وتبادل الأتهامات أمام جهات التحقيق.

صورة أرشيفية

وقررت النيابة العامة في واقعة بلاغ الفنانة 'آيتن عامر' وطليقها 'محمد عز العرب'، إثر مشاجرة بينهما في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتبادُل كل منهما الاتهامات، بإخلاء سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

إخلاء سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي

وقررت أيضًا، إخلاء سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين 'يوسف وآيتن' إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

بلاغ بمشاجرة داخل كمبوند

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من «سمر .م»، وشهرتها آيتن عامر، ٣٥ سنة، ومقيمة فيلا بكمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، ٤١ سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- ٧١ سنة-، وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد ٧ سنوات، يوسف محمد ٦ سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله الرائد حسام عبدالمنصف معاون المباحث إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل