اعلان

أول صور للسجل التجاري الخاص بمنصة "هوج بول" بعد احتيالها على المواطنين

هوج بول
هوج بول

أزمة جديدة أثارتها المنصة الإلكترونية 'هوج بول' بعد قيامها بالنصب والإحتيال، على عدد من المواطنيين والاستيلاء على أموالهم، من خلال شراء ماكينات يتم التداول من خلالها بالعملات المشفرة إيهامهم بالحصول على نسبة من الأرباح نظير أموالهم، من خلال توثيق تلك الإيهامات بسجل التجاري للمنصة رقم 201600 لسنة 2022 والصادر من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 السجل التجاري لمنصة ننشر السجل التجاري لمنصة 'هوج بول'

وحرر عدد من المواطنين الذين تم الإستيلاء على أموالهم، عدد 15 محضر، ضد منصة 'هوج بول' وضد القائمين على إداراتها، وهم 29 متهم بينهم 13 متهم من جنسيات غير مصرية،وإتهامهم بالإستيلاء على اموالهم.

 السجل التجاري لمنصة ننشر السجل التجاري لمنصة 'هوج بول'

قرر قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 29 متهمًا بينهم 13 أجنبيا في القضية المعروفة إعلاميا بمنصة هوج بول على شبكة الإنترنت، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم باستثمار أموالهم لتحقيق أرباح يومية باستخدام التطبيق المشار إليه.

 السجل التجاري لمنصة ننشر السجل التجاري لمنصة 'هوج بول'

وحضر الجلسة 29 متهما وتم إيداعهم داخل قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة.

وكان المستشار حماده الصاوي النائبُ العامُّ أمر بالتحقيقِ في واقعةِ تطبيقِ «Hogg pool» الإلكترونيِّ وتشكيلِ فريقٍ مِن نيابةِ الشئونِ الاقتصاديةِ وغسلِ الأموالِ بمكتبِ النائبِ العامِّ؛ للتحقيقِ في واقعةِ البلاغِ المقدَّمِ ضدَّ مُؤسِّسِي التطبيقِ الإلكترونيِ المسمَّى «هوج بول».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً