اعلان
اعلان

أعلنت عن نفسها بإغراء ملفت.. الحكم على «موكا حجازي» بقضية «الفيديوهات المخلة» 13 مايو

موكا حجازي
موكا حجازي

قررت محكمة النقض، اليوم السبت، مد أجل الحكم في الطعن المقدم من نانسي أيمن، فتاة التيك توك، المعروفة بـ«موكا حجازي»، على حكم حبسها سنة، إلى جلسة 13 من مايو المقبل، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، والإعلان عن نفسها بالإغراء بمقابل مادي.

موكا حجازيموكا حجازي

موعد قضية موكا حجازي

أحالت جهات التحقيق المختصة «موكا حجازي» الشهيرة «فتاة تيك توك» إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها في اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

دفع محامي موكا حجازي، أمام المحكمة، في وقت مضى، ببطلان الإقرار المطلوب المنسوب صدوره بحق المتهمة في محضر جمع الاستدلالات، وعدم وجود ثمة شاهد في الواقعة، وعدم وجود ثمة أحراز بالواقعة، كما دفع ببطلان أمر الإحالة الصادر بالأوراق وأن المتهمة لم تعرض على محكمة الموضوع خلال الـ5 أيام المقرره بها قانونا، كما دفع بكيدية الاتهام وتلفيقه، وعدم تصور معقولية الواقعة، وانتفاء ركن الاعتياد وهو أحد أهم الجريمة بالأوراق.

وأضاف الدفاع خلال مرافعته، أن المتهمة مجني عليها وليست متهمة، مشيرا إلى أن المتهم الأول 'معاذ'، أقر خلال التحقيق معه، أن المتهمة لم يكن لديها هواتف، وهو ما أكده مأمور الضبط خلال القبض عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استشهاد «رائد البنا» مسئول تأمين شاحنات المساعدات لغزة مع زوجته وأولاده