اعلان

مذبحة الهرم| النيابة: اعترافات المتهم تفصيلًا تطابقت مع تحريات المباحث

مسرح جريمة كفر غطاطي
مسرح جريمة كفر غطاطي

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما نٌسب إليه من قتله زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتله باقي أفراد أسرته بمنطقة الهرم.

باشرت النيابة العامة، تحقيقاتها في القضية المعروفة إعلاميا بـ «مذبحة الهرم»، وذكرت التحقيقات أن المتهم أقر بارتكابه الجريمة تفصيلا، وأكدت تحريات المباحث ما أدلى به من اعترافات.

مذبحة الهرم النيابة

تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة صباح أمس، ببلاغ الأهالي اكتشافهم قتل المتهم زوجته وابنته وتعديه على أطفاله الأربعة طعنًا بمسكنه بمنطقة الهرم، ونقل الأخيرون للمستشفى لإسعافهم، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة وكلفت خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما به من آثار مادية، وتبينت بمعاينتها آثار احتراق بأحد الأسرة.

مذبحة الهرمكما ناظرت النيابة العامة ما بجثمان الزوجة والطفلة المتوفيتين من إصابات، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية لهما بيانًا لسبب وكيفية وفاتهما، وتتابع مع الطبيب المسئول عن حالة بقية الطفلات المُصابات تمهيدًا لسؤالهن ، وقد استمعت النيابة العامة لشهادة جارة للمجني عليهن، والتي قررت اكتشافها الواقعة بعد سماع أصوات استغاثة من المسكن؛ مؤكدةً سوء سلوك المتهم، وديمومة تعديه على المجني عليهن.

ألقى القبض على المتهم نفاذًا لقرار النيابة العامة، وأقر بارتكابه الواقعة على إثر خروجه من السجن، وبيّن بواعثه على ارتكابها، وأمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا على ذمة القضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند