اعلان

«ضربته بسكين واختلق كذبة لينقذها».. تفاصيل طعن سيدة لزوجها بمدينة بدر

اسعاف
اسعاف
كتب : أهل مصر

دلت التحريات في واقعة قيام مديرة تسويق بطعن زوجها بسكين في قلبه داخل كمبوند شهير بمدينة بدر بالقاهرة، أن السبب خلافات بينهما بسبب قيام الزوجة بتحريض عدد من سكان الكمبوند ضد الإدارة.

وأضافت التحريات، أن الزوج عاتب زوجته على ذلك فنشبت مشادة كلامية، قام على إثرها الزوج بصفع زوجته وانتابتها حالة هياج عصبى فقامت باستلال سكين وطعنته في قلبه مما تسبب في إصابته.

وتابعت التحريات أن الزوج المصاب اتفق مع زوجته على عدم الإفصاح عن المشاجرة؛ لإبعادها عن المسائلة القانونية وأدعوا قيام مجهولين باقتحام الفيلا والتعدي عليه.

وأشارت التحريات، أن الزوجة قامت بإلقاء السكين المستخدم في الواقعة بالشارع، واصطحبت زوجها لإحدى المستشفيات، وتم إدخاله غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج.

سيدة تطعن زوجه بسكين بمدينة بدر

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول مهندس مصاب بطعنة أسفل القلب وحالته حرجة، وبسؤال الزوجة وتعمل مديرة تسويق بشركة شهيرة، أدعت قيام ملثمين باقتحام الفيلا وطعن زوجها.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أنها وراء ارتكاب الواقعة بعد مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قامت على إثرها المتهمة بطعن زوجها، وألقي القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram