اعلان

مأساة «عجوز بنها».. ماتت بنزيف داخلي بسبب ابنتها «الغضبانة»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لم تتخيل «مُسنة بنها» أن تكون نهايتها أثناء الدفاع عن ابنها، خلال تشاجره مع زوج شقيقته في خلاف عائلى بسيط نشب بينهم.

رويدًا رويدًا، حاولت الأم إصلاح ابنتها الغاضبة إلى منزلها مجددا، إلا أن خلاف نسب بين زوج ابنتها وابنها، أثناء الحديث، فنشبت مشاجرة حادة بينهم جميعا، لفظت على إثرها السيدة أنفاسها الأخيرة، متوفية بإصابتها في الحال.

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الثلاثاء، القبض على المتهم بقتل سيدة 60 سنة، أثناء تدخلها للدفاع عن ابنها، أثناء تشاجر المتهم معه وتعديه عليه بالضرب.

أصيبت المجني عليها بكسر في الفك ونزيف داخلي، وجرى نقلها لمستشفى بنها العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد 4 ساعات من محاولات إسعافها.

تفاصيل مصرع مسنة بنها

صرحت النيابة العامة بدفن جثة المتوفية، بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وسؤال أسرة المتوفية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى بنها العام، باستقباله سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف وتوفيت بعد دخولها المستشفى بـ 4 ساعات.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 'محمد.أ'، شقيق زوجة نجلها، وعندما تدخلت الأم في الدفاع عن ابنها أثناء تشاجره معه، تعدى عليها بالضرب ما تسبب في إصابتها ومصرعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني