اعلان

قتل موظفة بجامعة القاهرة رميا بالرصاص.. النيابة تعاين مسرح جريمة

مكان الحادث
مكان الحادث

انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لـ حادث قتل موظفة رميًا بالرصاص على يد أحد الأشخاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

رسوم جامعة القاهرة للوافدين | أفضل الكليات ورسوم الدراسة في كل منهم

جامعة القاهرة

حادث قتل موظفة بجامعة القاهرة

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم وبدأت تحقيقات النيابة فور تليقها إخطار من الشرطة بالعثور على جثة موظفة بكلية الآثار وهروبه من مسرح الجريمة.

أقدم موظف على قتل زميلته بإطلاق النار عليها داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، بجامعة القاهرة، وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجري إخطار الشرطة بالحادث.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً