اعلان

سيارة مجهولة و4 رصاصات.. تفاصيل صادمة في حادث جامعة القاهرة اليوم

جثة قتيلة- أرشيفية
جثة قتيلة- أرشيفية

كشفت التحريات الأولية عن تفاصيل صادمة، في حادث جامعة القاهرة اليوم، الذي أقدم فيه موظف على قتل زميلته داخل رعاية الشباب بكلية الآثار، الموجودة داخل الحرم الجامعي.

وأوضحت التحريات أن الجاني في حادث جامعة القاهرة اليوم، أطلق على زميلته 4 رصاصات، التي حاولت تفادي الهجوم عليها، لكنها لم تتمكن من ذلك، كما هرب الجاني بسرعة مستقلا سيارة كانت متوقفة أمام الجامعة.

تفاصيل حادث جامعة القاهرة اليوم

وأشارت التحريات الجارية في حادث جامعة القاهرة اليوم إلى أنه تم نقل الضحية في حالة حرجة إلى مستشفى الطلبة، حيث توفيت أثناء محاولة إسعافها.

وذكر شهود عيان، في حادث جامعة القاهرة اليوم، أن الجاني كان يعمل أخصائيا برعاية الشباب في الجامعة، وأنهي عمله لسوء سلوكه، وأنه تقدم لخطبة المجني عليها منذ 8 سنوات، لكنها رفضته، كما سبق وأحرق لها سيارتها، ثم ترصد لها اليوم وأطلق الرصاص عليها ولاذ بالفرار.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة، لإجراء المعاينات اللازمة بشأن حادث جامعة القاهرة اليوم، حيث أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم، وبدأت تحقيقات النيابة فور تليقها إخطار من الشرطة بالعثور على جثة موظفة بكلية الآثار وهروبه من مسرح الجريمة.

وأقدم موظف على إطلاق النيران على زميلته مما أسفر عن مصرعها داخل جامعة القاهرة، وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجرى إخطار الشرطة بـ حادث جامعة القاهرة اليوم.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً