اعلان

وزير الداخلية: حريصون على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن الفيتنامية

وزير الداخلية
وزير الداخلية
كتب : وكالات

أكد وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق حرص مصر على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بجمهورية فيتنام الاشتراكية، في ضوء علاقات الصداقة التي تربط البلدين، وكذا أهمية تعزيز آليات التعاون وترحيبه بتبادل الخبرات فى مُختلف المجالات الأمنية محل الاهتمام المُشترك، وتضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها في ظل التحديات الأمنية التي تفرضها الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

تعزيز آليات التعاون وترحيبه بتبادل الخبرات فى مُختلف المجالات

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، في مقر وزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد، لوزير الأمن العام بجمهورية فيتنام الاشتراكية اللواء تو لام والوفد المُرافق له، حيث استعرض الجانبان أوجه التعاون بين أجهزة الأمن في البلدين وأساليب تعزيزها، بالإضافة لآخر المُستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك.

ومن جهته، أعرب الوزير الفيتنامي عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، موضحا أن زيارته تأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين.. وشدد على إهتمام بلاده بتعزيز قنوات الاتصال وأوجه التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني، خاصة مُجابهة استخدامات التقنيات الحديثة بمجال مكافحة الإرهاب والجرائم المُنظمة، والتدريب في مجالات حفظ السلم والأمن الدوليين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)