اعلان

إصابة 9 أشخاص وحرق منزل في مشاجرة بقرية الروضة بالفيوم

مشاجرة بقرية الروضه بالفيوم
مشاجرة بقرية الروضه بالفيوم

نشب مشاجرة كبري بين عائلتين بقرية الروضة التابعة لمركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم بسبب لعب الأطفال وتدخل النساء في مشادة بين بعضهما، ما أدى إلى اشتعال المشاجرة بين رجال العائلتين وتم استخدام الشوم والعصي وزجاجات الملدوف مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بين الطرفين وقام أحد الشباب بإشعال النيران في منزل الطرف الآخر مما الي نشوب الحريق بالمنزل.

إصابة 9 أشخاص وحرق منزل بطامية

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الروضه التابعة للمركز واسفر عن إصابة 9 أشخاص وحرق منزل أحد الأطراف.

مشاجرة بقرية الروضه بالفيوم مشاجرة بقرية الروضه بالفيوم

ضبط المتسببن في المشاجرة

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية برئاسة الرائد أحمد الصوفي رئيس مباحث المركز والمقدم محمد ثروت مفتش المباحث والعقيد هاني تعليب مدير مباحث وتمكن من فرض كردون أمني والفصل بين العائلتين

كما تم ضبط المتسببن في المشاجرة والأسلحة المستخدمة ونقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.

إطفاء الحريق

وسيطرت قوات الحماية المدنية علي الحريق قبل وصوله إلى باقي المنازل المجاورة وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل