اعلان

19 مايو.. أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

كروان مشاكل
كروان مشاكل

قررت نيابة الشئون المالية والتجارية، اليوم الخميس، تحديد جلسة 19 من مايو لنظر محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب الفيديو الفاضح.

تفاصيل الواقعة

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

ضبط المتهم كروان مشاكل

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها: عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.

حيث كشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، في أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة إنجي حمادة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية تصدر اليوم قرارها بشأن وقف إطلاق النار في غزة