اعلان

«الخال وأصحابه» يحكون تفاصيل آخر ساعات قبل غـرق لاعب الكانوي محمد عمرو مصطفى.. فيديو

حادث غرق.. صورة أرشيفية
حادث غرق.. صورة أرشيفية

أثار حادث تفاصيل غرق محمد عمرو مصطفى ذو الـ17 عاما لاعب مصر في النيل الحزن صباح اليوم الأحد، أثناء تجديفه في تدريبات نادي الكهرباء في نهر النيل  بالقاهرة.

غرق لاعب التجديف

وكشف أفراد من أسرة الطفل تفاصيل وكواليس عن الواقعة، وقال خال محمد عمرو، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة أهل مصر: 'روحت لقيت فرقة إنقاذ كان فيها واحد غطاس واحد بس، عملنا شكاوى وفرق البحث والإنقاذ جات نزلت النيل لكن لم يعثر على محمد لغاية الساعة 1 مساء أمس'.

وأكد أنه لم توفير إجراءات السلامة من المدرب والنادي، كما أن محمد كان يتدرب منذ صباح الأمس بدون ارتداء 'لايف جاكيت'، متابعًا: 'المفروض يبقى في مراقب في التمرين، امبارح كان تدريب المفروض المدرب بتاعهم كان بيتابع اللاعيبه اللي المفروض كان يبقى حاطط قواعد للأمان عشان اللاعيبه تمشي عليها'.

وتابع: 'لما اشتكينا لرئاسة الوزراء استجابوا وقدموا المساعدات وفعلا في فرق بحث وإنقاذ جات وكثفوا البحث والحكومة مقصرتش في حاجه والتقصير من النادي'.

واتهم خال محمد النادي والمسئولين والمدرب بالتسبب في غرق نجل شقيقته، معقبا: 'المدرب مكنش بيتابع اللاعيبه ولا محمد وقاعد في التكييف وسايبهم في النيل، والمسئولين في النادي محضروش مكان وقوع الحادث ولا المدرب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف