اعلان

تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية في اتهامها بإنهاء حياة ابنتها لـ 27 أغسطس

مضيفة الطيران التونسية
مضيفة الطيران التونسية
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، بتأجيل جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها، لجلسة 27 أغسطس للمرافعة.

كشفت التحريات والتحقيقات بالقضية في القضية رقم 7453 في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر الهاتف.

محاكمة مضيفة الطيران في اتهامها بإنهاء حياة ابنتها

وقال عمرو حسن زوج مضيفة الطيران التونسية السابقة وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات، في التحريات والتحقيقات الأولية إنه فوجئ بزوجته أميرة بنت حمد تصرخ وممسكة بسكين وتطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا، وعندما توجه بها إلى المركز الطبي وجدها فارقت الحياة، بعد أن حاول إنقاذ زوجته التي قيّدها لشل حركتها لكنها ظلت تطعن في نفسها بأسلحة بيضاء سكاكين، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقالت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، إنها تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، إذ أن مساعدته أدت إلى قتل صغيرتها دون أن تشعر، مشيرة إلى أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك أشخاصا لديهم قدرات أقوى من قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

وأضافت أنها مرت بـ 10 أشهر صعاب على يد الإيطالي، الذي لديه قدرة غريبة تجعلك تدخل في عوامل أخرى، أو الإيذاء الجسدي.

وأشارت إلى أنه بدأ بعد التحدث معها في إقناعها بأنها السيدة مريم تارة، ثم يخبرها بأنها أمه تارة أخرى، موضحة أنه أوهمها بأنه نبي وسبب الأذى النفسي الذي تتعرض له هو نكرانها له أو الاعتراف به ومهاجمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
25 وفاة و152 مصابًا.. تأجيل محاكمة 35 متهمًا في حادث قطار طوخ