اعلان

قرار قضائي جديد في «خناقة» المخرج محمد سامي بالشيخ زايد

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

أمرت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل المخرج محمد سامي، اليوم الثلاثاء، في قضية اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات، بكفالة 5 آلاف جنيه.

استمعت نيابة زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى أقوال المخرج محمد سامي، لاتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات، وأيضا باعتباره مجنيا عليه في اتهامه للمركز بإتلاف سيارته.

أزمة محمد سامي داخل مركز صيانة سيارات

وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرًا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية 'فيلم بروتيكشن' لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

أضافت التحقيقات، أن 'سامي' ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في 'عتبة السيارة' إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على اتلاف سيارته وأحداث خدوش، بها، فأبلغه المركز أن الخدوش قديمة، وأنه تسلم السيارة بها ما أدى لحدوث مشادة كلامية بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً تاريخياً على إسبانيا (2-1) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس