اعلان

استكمال محاكمة سفاح التجمع اليوم.. عاشر ضحاياه بعد الموت

سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

تعقد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، جلسة لمحاكمة المتهم بجرائم القتل المعروف بسفاح التجمع، والذي يُتهم بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي الذي يربط بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

استكمال محاكمة سفاح التجمع اليوم

أظهر قرار إحالة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة تفاصيل الجرائم التي ارتكبها كريم محمد سليم، والتي تشمل قتل ثلاث سيدات، والاتجار بالبشر، وحيازة وتعاطي المخدرات.

تم إحالة سفاح التجمع، كريم محمد سليم، من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات القاهرة في القضية رقم 3962 لسنة 2024، والتي تتعلق بجنايات قسم القطامية، والمقيدة برقم 1279 لسنة 2024 في القاهرة الجديدة.

جاء في أمر الإحالة أنه بعد مراجعة الأوراق وما تم من تحقيقات، تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم - محبوس - البالغ من العمر 37 عامًا، وهو مدرس في أكاديمية 'أدفنست إديوكين' ويقيم في كومباوند دار مصر بقسم شرطة القطامية، بأنه قام بقتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - والمجني عليها رحمة أحمد صابر والمجني عليها أميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك في تواريخ 15/11/2023، 8/4/2024، و15/5/2024، ضمن دائرة قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة.

قضية سفاح التجمع

وأفاد أمر الإحالة بأن المتهم كريم محمد سليم قام بقتل المجني عليها نورا - التي لم تُعرف هويتها - بعد أن عزم على إزهاق روح من يختارهن من النساء، نتيجة لرغبة جنسية شاذة لديه في معاشرة جثثهن.

وعندما وجد ضالته، استدرجها إلى مسكنه وقدم لها عقارًا مهدئًا يُدعى كويتابكس لتسهيل عملية السيطرة عليها.

وعندما بدأ في تنفيذ مخططه، قام بتطويق عنقها برباط ملابس كان قد أعده مسبقًا، حتى تأكد من إزهاق روحها، كما ورد في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.

وترافقت هذه الجريمة مع جنايتين أخريين، حيث قام المتهم بتقديم مادة مخدرة (ميثامفيتامين) للمجني عليها دون مقابل، وتعاطيها في ظروف غير قانونية.

كما قام المتهم بقتل المجني عليها رحمة أحمد صابر عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن آواها في مسكنه بغرض معاشرتها جنسيًا.

وقد تجددت لديه الرغبة في تكرار سلوكه الشاذ، فقدم لها عقارًا مهدئًا (كويتابكس) لتسهيل السيطرة عليها، وعندما تأثرت به، قام بخنقها حتى فارقت الحياة، كما ورد في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الفلسطيني يعلن توجهه إلى غزة ويدعو مجلس الأمن إلى تأمين وصوله