5 قرارات للنيابة في قضية مقتل ابن سفير سابق بالشيخ زايد

المتهمين
المتهمين

باشرت النيابة العامة اليوم الاثنين، تحقيقاتها مع طالبين بتهمة قتل عمرو على، ابن سفير مصر سابقًا بدولة صربيا، داخل مسكنه في كمبوند شهير بالشيخ زايد، بدافع سرقة هاتفه المحمول وأمواله وسيارته الفارهة من أمام محل سكنه، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة.

واجهت النيابة المتهمين بارتكاب تهمة القتل العمد لـ ابن السفير والمقترن بالسرقة بالإكراه، وواجهتهما بالأدلة الفنية وتحركاتهما بسيارة المجني عليه بعد استيلائهما عليها.

رفع بصمات المتهمين بقتل ابن سفير سابق بالشيخ زايد

وأجرت النيابة مضاهاة لبصمات المتهمين بتلك التى رُفع آثارها بمسرح الجريمة على مقابض الأبواب وزجاجتى «بيرة» وعلى جثمان الضحية وبيان مطابقتها من عدمه، فضلًا عن الجلد البشرى الذي عُثر عليه في أظافر المجنى عليه أثناء مقاومته لهما قبل أن يطعناه بسكين وخنجر تبين أنه ملك الضحية وكان داخل الشقة.

دلت تحقيقات النيابة أن والد المجنى عليه حاول الاتصال عليه من يوم الأربعاء الماضى دون جدوى، وانتابه قلق لما وجد تليفون الابن مغلقًا، فحضر إلى مسكنه واستعان بـ«نجار» وكسر باب شقة الابن، يوم الجمعة الماضى، ليعثر على جثمانه ملفوفًا في سجادة ويحيط به دماء.

WhatsApp
Telegram