اعلان

انتحار مسن أجنبي بمساعدة سائق ومحام في قصر النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة قصر النيل، واقعة مأساوية، انعدمت فيها الإنسانية وكل مشاعر الرحمة، حيث أقدم شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، بمساعدة محام وسائق، حيث وفرا له ما يتمكن به من إنهاء حياته.

وتعود الواقعة، إلى تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، يفيد بانتحار أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية" بإطلاق عيار ناري على نفسه، باستخدام طبنجة وبخزينتها طلقة لذات العيار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتوفى تحصل على السلاح من سائق "له معلومات جنائية"، ومحامى.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تم استهدافهما وضبطهما بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة تعرفه على المتوفى بمدينة نويبع وقيامه بقضاء متطلباته، وأضاف بأن المتوفى طلب منه التحصل على سلاح ناري لرغبته فى الانتحار بسبب معاناته من أمراض الشيخوخة، فتواصل مع "المتهم الثانى" لشراء السلاح الناري المشار إليه.

بمواجهة المتهم الثاني، بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأقر بتحصله على السلاح الناري وطلقتان من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالي، واتفق مع الأول على تسليم السلاح الناري للمتوفى نظير مبلغ مالي.

وتم بارشادهما ضبط بمسكنهما جزء من المبلغ المالي، وأضافا بإنفاقهما لباقي المبلغ المالي المُتحصل عليه من المتوفى على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج